Minggu, 22 September 2013

أمريكا 40 عاما يستعد لأن يعيش من دون الله - كيف أن يذهب

أمريكا 40 عاما يستعد لأن يعيش من دون الله - كيف أن يذهب


لجيل منشغلون الأكاديميين لدينا، ناشط اجتماعي، سياسيون ليبراليون والصعاليك بهرج المدينة في دفع الله من الوعي الوطني. لقد جعلوا خطوات كبيرة، وتركوا سوى عدد قليل من عقبات كبيرة. واحد هو الزواج من نفس الجنس، والآخر محطة الاذاعية SD 2013 ، لا أحد لديه أي فكرة عن هو - حكم.


المدقع الذي تقوله؟ مجرد إلقاء نظرة على هذه العناوين مأخوذة من دورة أنباء على يوم واحد واحد فقط. إذا هذه العناوين لا ينتزع من ذلك بالنسبة لك انتظر بضعة أيام، وتبدو مرة أخرى، فهي الآن من موجة تسونامي.



مشاهدة هذا الفتوة فصله ستومب في جميع أنحاء المؤيدة للحياة محطة الاذاعية SMP 2013 علامات في ولاية أوهايو الكاثوليكية غونزاغا


وسوف لا تسمح للطلاب الجامعة الكاثوليكية لتشكيل مجموعة الكاثوليكية


السجناء بورق القيام المخدرات، والتلويح بالاسلحة النارية في نيو أورلينز


مغني الراب هو آسف حقا لكلمات عن تاريخ الاغتصاب التي تفسر على أنها كلمات عن تاريخ الاغتصاب


أستاذ العدالة الجنائية اعتقلت ثلاث مرات - مارس - على المخدرات، الأطفال الاباحية


الجيش مواد التدريب على التطرف الديني 'العضو الإنجيلية المسيحيين والكاثوليك وبعض SMA محطة الاذاعية 2013 جنبا إلى جنب مع اليهود KKK، القاعدة وحماس


ارتد الذي يحفز: MSNBC المضيف يستخدم ابنته الصغيرة لدفع زواج المثليين، يسألها إذا كانت تريد-يتزوج من فتاة '


ماذا أريد صورة ليسوع إزالتها من المدرسة الرسمية


كنت بتفوق العرق الأبيض إن كنت تعارض الإجهاض


FCC قد يسمح التعري 'موجز'، المزيد من اللعن على شاشة التلفزيون البث


تجريد اللواء للموقف بشأن مزاعم الجنسي


أوباما، نرجسي العام للقوات المسلحة الذكر نفسه 7 مرات في 269 كلمة عيد الفصح رسالة


ليس المقصود من هذه العناوين إلى يجعلنا نشعر المرضى - فهي الدليل على أن نكون مرضى.



قررنا أن المساحة الفارغة أو الأيام serama دي بوجور السهو في الدستور هي مكان جيد لوضع كل فكرة مهلهل يمكننا أن تصل. مؤسسي لا يمكن أن ينظر إلى هذا الجيل القادم عندما صاغها أعظم وثيقة المدني في تاريخ العالم - الدستور.


طالبنا الكتاب المقدس كتاب كامل من http://tokobukuadm.com/produk/jual-cd-rpp-kurikulum-2013-smp-mts-lengkap التناقضات وأصالة زائفة في حين تجاهل التناقضات المشتعلة المعروفة باسم - حياتنا الخاصة.


وقد wimped الكنيسة في الردة والتراجع، ولا يبدو أن نلاحظ أن يسوع منذ فترة طويلة حذر من أن القيام بذلك من شأنه أن يجعل لنا غير صالحة للمملكة، و tukang bangunan دي ديبوك الدعوة والمكافآت القادمة. نحن بسرعة لتصبح الملح الذي فقد نكهتها وجيدة فقط لسلة المهملات. (مت 5: 13)


في حين أن العالم هو وجود صالح، قد قررت المسيحيين أن يكون لائقا بهم. وقال له يسوع، لا أحد يضع يده على المحراث وينظر إلى الوراء يصلح لملكوت الله - (لو 9: 62).


اللاهوتيين جيدة ومناصب العرض نخجل من استخدام JASA باسانغ خلفية بكثير استعارة عندما شرح معنى أهم من الكتاب المقدس. هناك بعض الحالات التي سوف تضيع بدون معنى بعض التشبيه والمجاز.


مجازا الأسود والذئاب والفهود في الآية التالية هي عناوين كنت قد قرأت للتو في أخبار يوم واحد. هذا هو ما الأمة العاصية لدينا تنتج لنفسها.


ولهذا السبب-أسد من الغابات ولا يميتهم، ويجب ذئب المساء يفسد عليهم، لا يسأل ليوبارد مشاهدة أكثر من مدنهم: كل مار من هناك يجب أن يتمزق في قطعة: بسبب خطاياهم كثيرة، ولها وزادت backslidings - (إرميا 5: 6).


الخلل الاجتماعي، والفساد الأخلاقي والشذوذ هو بالوعة تغلي من النفايات مطرح أنه حتى بعد أن أعيد وصفت صحة AS-السياسي 'هو تفوح رائحة معطر لها في مختلف أنحاء البلاد مثل موجة من الموت البطيء.


فهي ليست مجرد وعاء استدعاء غلاية السوداء، ولكن الآن وعاء ينكر أن مضيئة المقدس الإله الخالق الذي قدم خام الحديد، أو الطين، لجعل وعاء - لا وجود لها حتى!


شيء مضحك عن الأواني، سواء الحديد أو الطين هم حقا يجب kinerja كيبالا sekolah SD عدم السعي مع صانع بهم.


-ويل له ان striveth مع خالقه! السماح للكسرة من إناء خزفي السعي مع potsherds من الأرض. يجب على الطين أقول له أن fashioneth ذلك، ما قد جعلت أنت؟ أو العمل خاصتك، وقال انه ليس له يد - (عيسى 45: 9)؟


ولكن للأسف، وهذا هو بالضبط ما نقوم به على نطاق وطني. كيف سيؤثر ذلك ينتهي؟ ووفقا لوحي، هذا الكتاب من تحذير حول مشاركة صيحات الرجل في الحكم الذاتي، فإنه لا ينتهي بشكل جيد.


إذا كنت لا تحب هذه الإجابة يمكنك دائما اللجوء إلى سياسي ليبرالي، وهو شخص مثلي الجنس أو كره الله ملحد لمزيد من الجواب السرور. حتى هذا الكاتب أن يعترف بأن الأكاذيب لا تعمل بشكل جيد جدا - لبعض الوقت. للأسف - الوقت آخذ في النفاد.


ولكن هذا الذي كنتم قد عقد بالفعل سريع حتى آتي. والذي يغلب ويحفظ أعمالي حتى النهاية، له سوف أعطي سلطانا على الأمم: وقال انه يجب الحكم عليهم بقضيب من الحديد، كما تنكسر آنية الخزاف لهم الرعشات: حتى وأنا تلقى أبي - (إعادة 2: 25-27).


Prophet.org الأمريكية قد ظهرت منذ عام 2005 والمقالات والتقارير الصحفية القس مايكل بريسياني جنبا إلى جنب مع الأخبار والآراء التي قد كسبت هذا الموقع عنوان الموقع على بصيرة. قرأت الملايين له التقارير والمقالات في المجلات على الانترنت والمنشورات المطبوعة في جميع أنحاء البلاد والعالم في الوقت المناسب. تابعونا على تويتر والفيسبوك صلة عودة http://backlinkqualitybulgaria.blogspot.com/


Tidak ada komentar:

Posting Komentar